لجنة وزارية من جامعة تكريت تزور كلية العلوم بجامعة ديالى
06/06/2017
إستقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك في مكتبه لجنة وزارية من جامعة تكريت برئاسة الأستاذ الدكتور فياض عميد كلية الهندسة في جامعة تكريت وعضوية أ. د. صبار تدريسي من قسم جيولوجيا النفط في كلية العلوم و أ. د. فاروق التدريسي في كلية الهندسة بالجامعة ذاتها المكلفة بمتابعة سير الإمتحانات النهائية للدور الأول للسنة الدراسية 2016-2017 في جامعة ديالى برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتورة منتهى عذاب ذويب والأستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الوهاب مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2017/6/6

 

  زيارات الوفود  

 

لجنة وزارية من جامعة تكريت تزور كلية العلوم بجامعة ديالى

 

أضيف بواسطة :  عبد الله سامر

 

 

 

إستقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك في مكتبه لجنة وزارية من جامعة تكريت برئاسة الأستاذ الدكتور فياض عميد كلية الهندسة في جامعة تكريت وعضوية أ. د. صبار تدريسي من قسم جيولوجيا النفط في كلية العلوم و أ. د. فاروق التدريسي في كلية الهندسة بالجامعة ذاتها المكلفة بمتابعة سير الإمتحانات النهائية للدور الأول للسنة الدراسية 2016-2017 في جامعة ديالى برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتورة منتهى عذاب ذويب والأستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الوهاب مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2017/6/6 .

 

 

 

وقد أطلَعَ السيد العميد اللجنة سير الإمتحانات النهائية في بعض القاعات الإمتحانية مستفسرين من بعض الطلبة عن طبيعة الأسئلة ومدى تغطيتها لمفردات المنهج بصورة متوازنة ومراعاة فيها تدرجها في المستوى وكون الوقت المخصص لها كافيا ولا تقبل التأويل , وكذلك عن مدى توفر الخدمات ووسائل الراحة لتأدية الإمتحانات بصورة صحيحة. وكذلك متابعة سير الإمتحانات بشكل منتظم من حيث جلوس الطلبة في أماكنهم الصحيحة كما مثبتة على مقاعد الجلوس والقوائم المعلنة والمراقبين ومدراء القاعات المثبتة في الجداول الرسمية لذلك.

 

 

 

كما وإطلعت اللجنة على مقار اللجان الإمتحانية في الأقسام العلمية ونماذج الأسئلة والدفاتر الإمتحانية وسجلات الماسترشيت الورقية والإلكترونية وكذلك نماذج إعتراضات الطلبة للسنة الدراسية الماضية فضلاً عن المحاضر الرسمية لإتلاف الدفاتر الإمتحانية للسنوات السابقة والأوامر الإدارية الخاصة بتشكيل لجان مختصة بتلك الأمور فضلاً عن الأوامر الإدارية الخاصة بتشكيل اللجان الإمتحانية والتدقيقية في الأقسام العلمية , وإطلعت على آلية إختيار الأسئلة من إحدى النماذج الثلاثة المقدمة من قبل التدريسي وإعتماد السياقات الموصى بها من قبل جهاز الإشراف والتقويم الوزارية.

 

 

 

وقد أبدت اللجنة إرتياحها التام لما لمسته من جهود عالية تبذلها دوماً عمادة الكلية في توفير الخدمات ووسائل الراحة المختلفة كتوفير الكهرباء والتبريد التي من شأنها جعل سير الإمتحانات بصورة طبيعية وكذلك المراقبات المحكمة في القاعات فضلاً عن التنظيم العالي للجان الإمتحانية ودقة العمل فيها وإتقانه. ومن جانبه عبر الطلبة للجنة عن مدى إرتياحهم للخدمات المقدمة لهم وتوفير الأجواء المناسبة لتأدية إمتحاناتهم موصيةً بتوجيه كتاب شكر وتقدير للجان الإمتحانية تثميناً لجهودهم. وقد رافقهم خلال الزيارة عدد من السادة رؤساء الأقسام العلمية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والسيد أمين مجلس الكلية.

 

 

 

الموضوع التالي  |  الموضوع السابق

مواضيع ذات صلة