السيد رئيس الجامعة وبحضور مجلسي الجامعة وكلية العلوم يفتتح مشروع حدائق بوابة الجامعة
30/08/2017
إفتتح السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم وبحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة الموقر (عمداء كليات الجامعة كافة والمساعدين الإداري والعلمي وأمين مجلس الجامعة) بالإضافة إلى مجلس كلية العلوم , مشروع حدائق بوابة الجامعة وساحة إحتفالات تخرج الطلبة وذلك يوم الأربعاء الموافق 2017/8/30
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

إفتتح السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم وبحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة الموقر (عمداء كليات الجامعة كافة والمساعدين الإداري والعلمي وأمين مجلس الجامعة) بالإضافة إلى مجلس كلية العلوم , مشروع حدائق بوابة الجامعة وساحة إحتفالات تخرج الطلبة وذلك يوم الأربعاء الموافق 2017/8/30 .

 

  

 

وقد إطلع السيد رئيس الجامعة والسادة أعضاء مجلس الجامعة الموقر على المشروع وتشغيل المضخات الإروائية ومرشات السقي موضحاً تفاصيله . وقال السيد رئيس الجامعة : تم والحمد لله تنفيذ هذا المشروع من أجل توفير المساحات الخضراء في الجامعة وأن الجامعة تحرص على توفير أفضل الخدمات لطلبتنا الأعزاء .

 

  

 

وأضاف : إن شاء الله سيتم في المرحلة القادمة وبعد إكتمال زاعة الثيل والأشجار في منتصف شهر أيلول القادم سيتم إنشاء منصة إحتفالات تخرج الطلبة في مقدمة الحدائق وفي المساحة المخصصة لها ضمن المشروع تتضمن مدرجات لإلتقاط صور تخرج الطلبة وعدد من النافورات المائية لتضيف رونقاً جمالاً لمدخل الجامعة .

 

  

 

وبدوره قال السيد رئيس لجنة التنفيذ والإشراف على المشروع الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك عميد كلية العلوم : بفضل من الله سبحانه وتعالى وتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم أنهت اللجنة من تنفيذ المراحل المهمة من هذا المشروع ( عدا زراعة الثيل ) وبجهود إستثنائية وكبيرة من فريق الصيانة في كلية العلوم .

 

  

 

مضيفاً : قد باشرت اللجنة المكلفة بتنفيذ المشروع منذ شهر حزيران بعمل مستمر دون توقف ومن الصباح الباكر وحتى المساء وخلال شهررمضان ورغم حرارة الجو المرتفعة وبجهد كبير من منتسبي وحدة الصيانة في كليتنا متمثل بمسؤولها السيد إبراهيم إحمد والسيد باسم ردام وفريقه والحمد لله تم انجازه ليكون ما هو عليه الآن .

 

  

 

وقد أثنى السيد رئيس الجامعة على جهود اللجنة ورئيسها السيد عميد كلية العلوم وجميع العاملين على المشروع وأعضاء اللجنة , من جانبهم أبدى السادة أعضاء مجلس الجامعة والحضور كافة إعجابهم بالمشروع وطريقة تنفيذه وسرعة إنجازه ودقة العمل به متمنين التوفيق الدائم للقائمين عليه والمزيد من التألق والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في عراقنا العزيز لجامعتنا الحبيبة وطلبتنا الأعزاء .

 

  

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة