السيد رئيس الجامعة يتفقد سير الامتحانات النهائية الدور الأول في كلية العلوم للعام الدراسي 2017-2018
24/05/2018
انطلقت في صباح الخميس الموافق 2018/5/24 الامتحانات النهائية الدور الأول للدراسة الأولية للعام الدراسي 2017-2018 في كليات جامعة ديالى
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

انطلقت في صباح الخميس الموافق 2018/5/24 الامتحانات النهائية الدور الأول للدراسة الأولية للعام الدراسي 2017-2018 في كليات جامعة ديالى.

 

وزار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي كلية العلوم لتفقد سير الإمتحانات النهائية , وكان في إستقباله السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك.

 

وقد تجول سيادته في بعض القاعات الإمتحانية في عدد من الأقسام العلمية وأطلع ايضاً على نماذج من الأسئلة الامتحانية وأبدى ارتياحهِ لها من حيث كونها موضوعية وشاملة وتراعى جميع مستويات الطلبة ومدى تغطيتها لمفردات المنهج.

 

ووقف السيد رئيس الجامعة على الاستعدادات الكاملة التي اتخذتها الكلية من حيث توفير الخدمات الأساسية من توفير وسائل الراحة والتبريد في جميع القاعات وتوفير الامتحانية الهادئة والنظافة الكاملة لمختلف أروقة الكلية

 

وفي ختام زيارته شكرالسيد رئيس الجامعة السيد عميد الكلية ومنتسبي الكلية على اخلاصهم في الواجب وادائهم العمل بروح خلاقة هدفها الارتقاء بمستوى الكلية علمياً متمنياً للجميع دوام الموفقية.

 

كما وواصل السيد العميد زياراته للقاعات الإمتحانية للدراستين الأولية والعليا للوقوف على مجريات الإمتحانات في الأقسام مشدداً على تنفيذ التعليمات الإمتحانية ومتمنياً لجميع الطلبة التوفيق الدائم والنجاح , وقد رافقهم خلال الزيارة عدد من أعضاء مجلس الكلية.

 

ومن جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم لما توفره الكلية من خدمات التي من شأنها تمكنهم من تأدية امتحاناتهم في أجواء مناسبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة