وحدات الصيانة والخدمات والزراعية في كلية العلوم جامعة ديالى تحرص على نظافة الكلية وإدامتها وتزيين الحدائق
10/08/2018
تستمر وحدات الصيانة والخدمات والزراعية في كلية العلوم بجامعة ديالى بأعمالها اليومية خلال فترة العطلة الصيفية
أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أعمال_ميدانية  

 

انطلاقاً من حرصهم على الكبير بالمحافظة على الممتلكات العامة في الكلية وغداماة الموجودات فيها والاستمرار بالمحافظة على النظافة العامة فيها وكذلك المحافظة على جمالية ورونق الكلية , تستمر وحدات الصيانة والخدمات والزراعية في كلية العلوم بجامعة ديالى بأعمالها اليومية خلال فترة العطلة الصيفية.

 

حيث تضمنت الاعمال صيانة اللوحات الكهربائية (البوردات) للمضخات الاروائية للحدائق وادامتها واستمر العمل بها لغاية الساعة السادسة مساءاً بغية تشغيل المضخات لري الحدائق بالاضافة الى تصليح وتبديل بعض انابيب الري في الحدائق بالتعاون مع الوحدة الزراعية.

 

فيما نظمت وحدة الخدمات في الكلية بالتعاون مع وحدة الصيانة أيضاً لغسل أروقة الكلية الداخلية والخارجية ومحيط البنايات الأربعة بالاضافة إلى غسل الوحدات الخارجية لأجهزة التبريد وادامتها.

 

بينما قامت الوحدة الزراعية بالعمل على تزيين الاشجار المحيطة بالكلية وعمل بعض الاشكال المميزة للاشجار بالاضافة إلى قص الثيل والادغال بين المرزوعات واستمرار سقيها للمحافظة على جمالية ورونق الكلية.

 

ومن جانبه قد أشاد السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك بالجهود الكبيرة التي يبذلوها منتسبي هذه الوحدات الأبطال من خلال القيام بالأعمال التي يؤدونها على أتمّ وجه مثمناً دور السيد المعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور صلاح علي حسين ومسؤولي تلك الوحدات السيد ابراهيم أحمد والسيد باسم ردام والسيد رعد أحمد متمنياً لهم جميعاً كل التوفيق والسداد خدمة لوطننا العزيز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف