وزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمـي

جامعة ديالى - كلية العلوم

 

 

 

التقويم الجامعيالهيئة التدريسيةرئاسة الجامعة

آخر الأخبار

| أرشيف لغاية منتصف 2018 | أخبار ونشاطات عامة

لجنة وزارية من جامعة الأنبار تتفقد سير الامتحانات النهائية في كلية العلوم بجامعة ديالى

   
749 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   30/05/2018 11:30 مساءا

أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #أخبار_ونشاطات_عامة  

 

إستقبل السيد عميد كلية العلوم بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك لجنة وزارية من جامعة الأنبار لمتابعة سير الإمتحانات النهائية للدور الأول للسنة الدراسية 2017-2018 في جامعة ديالى برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور علي لفته عباس والأستاذ المساعد الدكتور صفاء عبد الوهاب مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/5/29.

 

  

 

وقد أطلَعَ السيد العميد اللجنة سير الإمتحانات النهائية في بعض القاعات الإمتحانية مستفسرين من بعض الطلبة عن طبيعة الأسئلة ومدى تغطيتها لمفردات المنهج بصورة متوازنة ومراعاة فيها تدرجها في المستوى وكون الوقت المخصص لها كافيا ولا تقبل التأويل , وكذلك عن مدى توفر الخدمات ووسائل الراحة لتأدية الإمتحانات بصورة صحيحة. وإطلعت اللجنة على توفير الخدمات الاساسية ووسائل الراحة متمثلة بتوفير لطاقة الكهربائية والتبريد المستمر وترتيب القاعات الامتحانية من حيث جلوس الطلبة في أماكنهم الصحيحة بحسب جداول أصولية.

 

  

 

كما وإطلعت اللجنة على مقار اللجان الإمتحانية في الأقسام العلمية ونماذج الأسئلة والدفاتر الإمتحانية والأوامر الإدارية الخاصة بتشكيل لجان مختصة بتلك الأمور فضلاً عن الأوامر الإدارية الخاصة بتشكيل اللجان الإمتحانية والتدقيقية في الأقسام العلمية , وإطلعت على آلية إختيار الأسئلة من إحدى النماذج الثلاثة المقدمة من قبل التدريسي وإعتماد السياقات الموصى بها من قبل جهاز الإشراف والتقويم الوزارية.

 

  

 

وقد أبدت اللجنة إرتياحها التام لما لمسته من جهود عالية تبذلها دوماً عمادة الكلية في توفير الخدمات ووسائل الراحة المختلفة التي من شأنها جعل سير الإمتحانات بصورة طبيعية وكذلك المراقبات المحكمة في القاعات فضلاً عن التنظيم العالي للجان الإمتحانية ودقة العمل فيها وإتقانه. ومن جانبه عبر الطلبة للجنة عن مدى إرتياحهم للخدمات المقدمة لهم وتوفير الأجواء المناسبة لتأدية إمتحاناتهم. وقد رافقهم خلال الزيارة عدد من السادة رؤساء الأقسام العلمية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية والسيد أمين مجلس الكلية.

 

  

 

وفي السياق ذاته , زار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم عدد من القاعات الامتحانية في كلية العلوم وذلك في يوم الاثنين الموافق 2018/5/28 رافقه خلال السيد عميد الكلية , واطلع السيد المساعد على القاعات الامتحانية وابدى اعجابه بالاستعدادات والتحضيرات التي قامت بها عمادة الكلية من اجل تقديم افضل الخدمات للطلبة متمنيا لهم النجاح والتفوق.

 

  

 

كما وواصل السيد العميد ومنذ أول أيام الإمتحانات الزيارات الميدانية للقاعات الإمتحانية للوقوف على مجريات الإمتحانات في الأقسام مشدداً على تنفيذ التعليمات الإمتحانية ومتمنياً لجميع الطلبة التوفيق الدائم والنجاح.

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة



ترجمة الصفحة إلى :

متابعات وسائل الإعلام

التواصل الإلكتروني

مواقع وزارية وجامعية

كليات العلوم بالجامعات العراقية

 
 

قوانين التعليم العالي

قانون الخدمة الجامعية

قانون انظباط الموظفين

الدليل الاسترشادي للجامعة

نقابة الأكاديميين العراقيين

قناة الجامعية

ألبوم الصور

أرشيف الأخبار

شعار الوزارة

شعار الجامعة

الإيميلات الرسمية

أسئلة شائعة

سجل الزوار

حالة الطقس

إدارة النظام

تطبيق الأخبار على الهواتف الذكية

 

العنوان: العراق - ديالى - بعقوبة / طريق بغداد القديم / مجمع جامعة ديالى - مجاور رئاسة الجامعة

 

البريد الرسمي: admin@sciences.uodiyala.edu.iq

 

 

                    
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية العلوم جامعة ديالى © 2018
3:45