وزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمـي

جامعة ديالى - كلية العلوم

 

 

 

التقويم الجامعيالهيئة التدريسيةرئاسة الجامعة

آخر الأخبار

إعلانات شؤون الطلبة

إعلان توجيهات للطلبة المقبولين بالدراسات العليا للعام الدراسي 2018-2019 في كلية العلوم بجامعة ديالى

   
740 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   16/07/2018 5:20 مساءا

أضيف بواسطة : عبد الله سامر   #إعلانات_شؤون_الطلبة  

 

بعد صدور الأمر الجامعي بقبول طلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2018-2019 في كلية العلوم بجامعة ديالى يرجى من جميع الطلبة المقبولين الإلتزام بما يلي:

 

  1. الحضور إلى مكتب التصاريح الأمنية في جامعة ديالى بالموعد المحدد يوم الأربعاء الموافق 2018/7/25 لغرض اجراء التصريح الامني (جلب نسخة ملونة من المستمسكات الأربعة أو الهوية الوطنية مع صورة شخصية) وبالسرعة الممكنة.
  2. اجراء كفالة دراسية لجميع الطلبة المقبولين. بالنسبة للطلبة الموظفين يتم اجراء الكفالة في دائرة الموظف وتجلب نسخة من الكفالة مصدقة بختم حي من الدائرة / الشعبة / الوحدة القانونية لدائرة الموظف وتسلم الى الوحدة القانونية في كليتنا. وبالنسبة للطلبة غير الموظفين يتم اجراء الكفالة في الشعبة القانونية في الكلية وذلك بحضور الطالب مع الكفيل مع جلب مستمسكات الكفيل مع كتاب تأييد من دائرة الكفيل معنون إلى الكلية يؤيد استمرار الكفيل بالدوام ( يجب ان يكون الكفيل من الموظفين حصراً ).
  3. سوف لن تسجل مباشرة اي طالب مالم يكن قد اكمل الكفالة الدراسية وراجع مكتب التصاريح الامنية لاجراء التصريح الامني.
  4. على جميع الطلبة الموظفين سحب الامر الجامعي المنشور بشكل صورة او بشكل ملف PDF (دقة اعلى) ومراجعة دوائرهم لغرض الحصول على الاجازة الدراسية وبمدة اقصاها 40 يوماً من تاريخ الامر الجامعي بالقبول وبامكان الطلبة الموظفين مراجعة الكلية / شعبة شؤون طلبة الدراسات العليا لتزويدهم بكتاب معنون الى دوائرهم يؤيد قبولهم على الدراسات العليا لغرض الحصول على الاجازة الدراسية.
  5. بالنسبة لطلبة النفقة الخاصة يكون دفع القسط الاول من الاجور الدراسية قبل اجراء تسجيل المباشرة بالدراسة. مبلغ القسط الاول لدراسة الماجستير في كافة الاقسام 3.250.000 دينار وبواقع اربعة اقساط. مبلغ القسط بالنسبة لدراسة الدكتوراه 4.800.000 دينار وبواقع خمسة اقساط.
  6. تكون المباشرة بالدوام بتاريخ 17/9/2018 ولمدة 14 يوماً اعتباراً من هذا التاريخ ويلغى قبول كل من يتخلف عن هذه المدة ويحل محله الطالب البديل ( الاحتياط ).
  7. بامكان الطالب الذي سجل مباشرته الانسحاب من الدراسة خلال اول 14 يوماً اعتباراً من تاريخ 17/9/2018 ويحل محله الطالب البديل ، اما في حال انسحاب الطالب بعد هذه المدة فيرقن قيده.
  8. لا يمكن تأجيل دراسة اي طالب الا بعد مباشرته ولا تتم الموافقة على التأجيل الا في حال وجود ظرف طارئ جداً لا دخل للطالب في وقوعه. لذا نرجوا من الطلبة الذين لن يتمكنوا من الدوام لسبب او لاخر الانسحاب من الدراسة وفسح المجال امام زملائهم وذلك ما يجنبهم ترقين القيد فيما بعد.

 

تمنياتنا لجميع الطلبة المقبولين بالنجاح والتوفيق

 

 

<<  الموضوع التالي  |  الموضوع السابق  >>

مواضيع ذات صلة الأرشيف



ترجمة الصفحة إلى :

متابعات وسائل الإعلام

التواصل الإلكتروني

مواقع وزارية وجامعية

كليات العلوم بالجامعات العراقية

 
 

قوانين التعليم العالي

قانون الخدمة الجامعية

قانون انظباط الموظفين

الدليل الاسترشادي للجامعة

نقابة الأكاديميين العراقيين

قناة الجامعية

ألبوم الصور

أرشيف الأخبار

شعار الوزارة

شعار الجامعة

الإيميلات الرسمية

أسئلة شائعة

سجل الزوار

حالة الطقس

إدارة النظام

تطبيق الأخبار على الهواتف الذكية

 

العنوان: العراق - ديالى - بعقوبة / طريق بغداد القديم / مجمع جامعة ديالى - مجاور رئاسة الجامعة

 

البريد الرسمي: admin@sciences.uodiyala.edu.iq

 

 

                    
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية العلوم جامعة ديالى © 2018
3:45